أقوى وأسرع 6 طرق للتخسيس إزالة الدهون + هدية مميزة

هل تعاني من مشكلة زيادة الوزن وتكثل الدهون في منطقة البطن والأرداف ! هل تعانين من مشكلة في الوقـت ولا تجدين أي فرصة لممارسة الرياضة ! هل تعاني من بروز في البطن وتريد الحصول على بطن مشدود خالي من  الدهون ، إليك في هذا المقال بعضا من الوصفات السهلة والبسيطة التي تعمل على تخسيس الجسم وحرق الدهون إذا داوم الشخص على استعمال واحدة من هذه الوصفات والمداومة عليها .

اختر واحدة من هذه الوصفات التي تناسبك وداوم عليها .

الوصفة الأولى :
يضاف إلى كوب ماء دافئ مقدار ملعقة كبيرة من النعناع الأخضر وملعقة من خل التفاح ويترك ينقع جانبا لمدة ثم يشرب بدون أن يصفى بمقدار كوبين في اليوم ويجب أن يكون خل التفاح ذات جودة ممتازة ليعطي نتائج .
الوصفة الثانية :
يشرب عصير الليمون المنعش مقدار كوبين في اليوم كوب قبل وجبة الغداء وكوب قبل النوم ، يعتبر الليمون من أسهل الطرق لتخسيس الجسم وحـرق السعرات الحرارية والتخلص من سموم الجسم .
الوصفة الثالثة :
تشرب شوربة الكرفس بدون إضافة أي دهون على وجبة العشاء ، في حال لم تتوفر تعوض بعصير الكرفس .
الوصفة الرابعة :
يضاف إلى كوب ماء دافئ مقدار نصف ملعقة صغيرة من عشبة البردقوش ويترك حتى يبرد ويشرب بدون أن نصفيه على الـريق مع المداومة على تناوله يوميا وتتوفر عشبة البردقوش عند العطار إما جـافة او خضراء وله عدة أسماء كـالمردقوش ، المردكوش ، المرزنجوش .
الوصفة الخامسة :
تؤخد 100 غرام من بذور الكرفس  وتطحن ويحفظ في برطمان زجاجي ويؤخذ من هذا المطحون مقدار ربع ملعقة صغيرة وتسف مع كوب ماء قبل تناول وجبة الإفطار ، الغداء ، العشاء . 
الوصفة السادسة :
المداومة على شرب عصير البصل يسد الشهية ويحرق الدهون وينظم مستوى السكري في الدم نبدأ اليوم الأول بشرب ربع كوب من عصير البصل ثم اليوم الثاني بنصف كوب واليوم الثالث بكوب صغير واليوم الرابع بكوب متوسط الحجم ونستمر على شربه يوميا على الريق أو قبل تناول وجبة الغداء بنصف ساعـة إذا كنت تجد صعوبة فـي شربه على الريق ، مع مرور الأيام ستجد نتائج رائعة ومذهلة .

هدية مميزة
نقدم لكم طريقة تحضير عصير منزلي مذهل بمكونات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون .
نحتاج الى :
كأس كبير من عصير البرتقال .
ملعقة كبيرة من عصير الليمون .
ملعقة كبيرة من بذور القرع الحمراء (اليقطين ) .

طريقة التحضير والاستعمال : يضاف مقدار ملعقة كبيرة من عصير الليمون الى عصير البر تقال وتطحن بذور القرع جيدا وتضاف الى العصير وتمزج المكونات جيدا ويشرب قبل وجبة الفطور بنصف ساعة ويستمر على شربه يوميا حتى ظهور النتائج المطلوبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .